برنامج خليفة لتمكين الطلاب يقوم بزيارة وزارة الصحة ووقاية المجتمع

في اطار تنفيذ برنامج خليفة لتمكن الطلاب مبادراته المختلفة بهدف توحيد الجهود التوعوية بين المؤسسات الحكومية والخاصة على مستوى الدولة قام وفد من البرنامج بزيارة وزارة الصحة ووقاية المجتمع بهدف اطلاع كافة الشركاء من جميع الوزارات والمؤسسات الاتحادية والمحلية على خطة البرنامج وعلى ما تم إنجازه من مبادرات وبرامج والتي تصب في مجال التوعية الطلابية التي ينتهجها برنامج خليفة لتمكين الطلاب من خلال اعتماد الوثيقة الوطنية للتوعية الطلابية منطلقا للعمل التوعوي .
واستقبل سعادة/ د. حسين عبدالرحمن الرند – وكيل الوزارة المساعد لقطاع المراكز والعيادات الصحية بوزارة الصحة فريق العمل القائم بالزيارة برئاسة المقدم الدكتور/ عبدالرحمن شرف مساعد المنسق العام للبرنامج ويرافقه عدد من أعضاء اللجان العليا والتنفيذية للبرنامج وبحضور مدراء الإدارات والمعنيين بالتوعية الطلابية.
و أشاد سعادته بالبرنامج ومستهدفاته ومبادراته التي تخدم العملية التعليمية من خلال استخدام الوثيقة الوطنية كركيزة أساسية لتحقيق التكامل بين المؤسسات على مستوى الدولة وأبدى سعادته التعاون التام لتحقيق اهداف البرنامج لتعزيز العمل التوعوي والصحي والاستفادة من دليل التثقيف الصحي لطلبة المدارس والمعد لتنفيذ برامج وقائية توعية لطلبة المدارس.

Post by Al Suwaidi

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *